ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

زار مقر الأمن العام بمنى
سمو رئيس الاستخبارات تفقد مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - محمد العيدروس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة الأمين العام لمجلس الأمن الوطني أمس بزيارة إلى مقر الأمن العام بمشعر منى. وكان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، ومعالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية اللواء سعيد بن عبد الله القحطاني، وقائد قوات أمن الحج اللواء سعد بن عبد الله الخليوي، وكبار قادة قوات أمن الحج. ثم قام سموه بزيارة لمركز القيادة والسيطرة لأمن الحج، واطلع على ما يضمه من تجهيزات وإمكانات تضمن تقديم خدمات متميزة لضيوف الرحمن.

كما استمع سموه إلى شرح من قائد مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج في الأمن العام اللواء عبد الله بن حسن الزهراني عن أعمال المركز الذي يضم أكثر من ثلاثة آلاف كاميرا على مستوى عال من التقنية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة لمتابعة تنفيذ أعمال وخطط الحج الأمنية والمرورية والخدماتية. مبيناً أن المركز استحدث نظام شاشات ضخمة في قسم المراقبة التلفزيونية بالمركز تطبق لأول مرة في حج هذا العام.

إثر ذلك قام سموه بزيارة إدارة المعرفة بمركز القيادة والسيطرة، واستمع إلى شرح عن مهامها والخدمات التي تقدمها ومنها رصد الإحصاءات والبيانات الخاصة بأعمال الحج، وتحديد مواقع البلاغات التي ترد لمركز القيادة والسيطرة لتوجيه الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن إليها وخدمتها بسرعة، إضافة إلى توثيق الخطط الأمنية وإعداد التقارير الأمنية اليومية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة