ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة الرياض بالنيابة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك ويستقبل المهنئين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

أدى جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة.

وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير بدر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن مشاري بن عبدالعزيز ومعالي الدكتور ناصر الداود وكيل إمارة منطقة الرياض وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وأمَّ المصلين الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي دعا إلى تقوى الله تعالى وشكره على نعمة الإسلام الذي أكمله وأتمه على الخلق بالنعمة ورضيه لهم دينا.

وقال الدكتور آل الشيخ أعلموا أن يومكم هذا هو يوم الحج الأكبر جعله الله عيداً لأهل الإسلام يأتي بعد يوم عرفة يوم المغفرة والعتق من النار لمن وقف بعرفه ومن لم يقف بها من المسلمين ممن تقبل الله توبته وصلحت أعماله ونيته، حيث اشتركوا في العتق بيوم عرفة ويشتركون في هذا العيد بالتقرب إلى الله عز وجل بذبح القرابين من الهدي والأضاحي. كما ذكر فضل الأضحية وحكمها الشرعي والشروط التي يجب أن تتوفر بها.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بقصر الحكم جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك داعياً الله العلي القدير أن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين. وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سعد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن عبدالعزيز ووكيل إمارة منطقة الرياض معالي الدكتور ناصر الداود والمهندس إبراهيم السلطان عضو الهيئة العليا لتطوير الرياض رئيس مركز المشروعات والتخطيط في الهيئة، ومدير شرطة الرياض اللواء سعود الهلال، وعدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة.. كما حضره جمع من المواطنين وعدد من قادة القطاعات العسكرية.. وقد تناول الجميع وجبة الإفطار مع سموه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة