ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة نجران يؤدي صلاة العيد.. ويستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حسن القيسي:

أدت جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين بنجران.

وأمَّ المصلين الشيخ مساعد المصعبي، الذي حمد الله وأثنى عليه على ما أنعم به على العباد والبلاد من نعم كثيرة لا تُعد ولا تُحصى، وحثَّ إلى الأمتثال لأوامر الله سبحانه وتعالى في السر والعلن وفعل الخيرات وترك المنكرات والمداومة على الأعمال الصالحة والمحافظة على الصلاة وبر الوالدين وصلة الأرحام، والإكثار من الاستغفار والتوبة إلى الله سبحانه وتعالى.

وتحدث عن فضل الأضحية وما فيها من خير وتوسعة على الفقراء والمساكين داعياً إلى الإكثار من الصدقات ومساعدة المحتاجين، والمعوزين لنيْل الأجر والفضل من الله سبحانه وتعالى.

وسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذا العيد السعيد على الجميع بالخير واليُمن والبركات وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والاستقرار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة نجران أمس في قصر الضيافة بالعريسة مديري الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية وأعضاء مجلس المنطقة وأمراء الأفواج ومشايخ الشمل وجموعاً من المواطنين، الذين هنأوا سموه بعيد الأضحى المبارك.

وبادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، ثم تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة نجران المكلف عبد الله القحطاني، وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة