ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما ستقيم الإدارة حفل معايدة مبسطاً للاعبين
الاتحاد يبدأ اليوم التحضير الفعلي للديربي .. وسوزا ينضم للتدريبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي تحضيراً للقاء الإياب المرتقب أمام الأهلي الأربعاء المقبل في نصف نهائي البطولة الآسيوية، وسيكون مران الفريق اليوم بتوصية من الجهازين الفني والإداري، وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية والجماهيرية التي تكون قبل هذه المباريات الجماهيرية التي تجمع الفريقين .

حيث سوف يتم فتح التدريب أمام وسائل الإعلام يوم الثلاثاء المقبل ولمدة ربع ساعة فقط حسب النظام الآسيوي.

وستشهد تدريبات الاتحاد اليوم مشاركة المحترف البرازيلي دييقو دي سوزا رغم وجود مشكلة مالية مع إدارة النادي بسبب مستحقاته المالية التي لم يستلمها إلى حد الآن، مما دعت لتواجد وكيل أعماله في جدة خلال اليومين الماضيين من أجل التفاوض مع الاتحاديين حول كيفية تسليمه لهذه المستحقات المالية.

وستقوم إدارة الاتحاد قبل انطلاق تدريب اليوم بعمل حفل معايدة بسيطاً للاعبين بمشاركة اللاعبين المحترفين والجهاز الفني، وذلك كما جرت العادة في السنين الماضية.

من جهة أخرى تنفَّس مدرب الاتحاد راؤول كانيدا الصعداء بعد شفاء اللاعبين المصابين وعدم وجود أي لاعب في العيادة الطبية خلال اليومين الماضيين، بعد شفاء المصابين أمثال نايف هزازي وأسامة المولد وتأكيد مشاركتهم في لقاء الإياب أمام الأهلي يوم الأربعاء القادم، كما سيعود المدافع رضا تكر للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية اليوم تمهيداً لمشاركته في لقاء الإياب بعد أن غاب عن لقاء الذهاب بداعي الإيقاف، ومن المتوقع مشاركته في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، والتي يحتاج إليها الفريق في لقاء الأهلي المقبل.

إلى ذلك، حرص المدرب كانيدا خلال تدريب الفريق في اليومين الماضيين على الاجتماع مع اللاعبين وشرح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء الذهاب الماضي لتلافيها في لقاء الإياب الأربعاء المقبل؛ حيث كان كانيدا غير راضٍ عن مستوى الفريق خلال مجريات الشوط الأول من المباراة بسبب التمريرات الخاطئة وتباعد الخطوط بين الفريقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة