ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأهلي المصري يرفض الاعتراض على الحكام
«كاف» يختار الجزائري حيمودي والمغربي بوشعيب لإدارة نهائي أبطال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اختياره حكمي مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، وهما الجزائري جمال حيمودي لمباراة الذهاب بالقاهرة يوم 4 نوفمبر المقبل، والمغربي بوشعيب لحرش للقاء الإياب بتونس يوم 18 من الشهر نفسه.

وكانت أنباء قد ترددت عن تخوف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري من تعيين الحكم الجزائري جمال حيمودي لإدارة مباراة الذهاب، وأنه يريد حكاماً أكثر كفاءة وخبرة للنهائي الذي يؤهل لكأس العالم للأندية باليابان ديسمبر المقبل، خاصة في ظل وجود التونسي طارق البشماوي رئيساً للجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم المعروف بانتمائه لنادي الترجي؛ حيث شغل فيه منصبي عضو مجلس إدارة ونائب رئيس النادي من قبل.

من جانبه أكد هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي أن النادي لم ولن يعترض على حكمي مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلى العكس تماماً، النادي الأهلي يتمنى لهما التوفيق في المباراتين ليخرج النهائي بالشكل الذي يليق بالبطولة وبالفريقين طرفي النهائي.

وقال خشبة في تصريحات للصحفيين: «يجب أن يكون كل تركيز الفريق الأحمر، سواء الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني أو اللاعبين، منصباً فقط على الملعب، وبذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز والحصول على اللقب؛ لأن الجميع ليس في النادي فقط وإنما في مصر بأكملها في حاجة وتشوق لهذا اللقب تحديداً». وتابع: «مجلس الإدارة ولجنة الكرة لديهما ثقة كبيرة في الفريق والجهاز الفني بأنهم قادرون على تخطي المباراة النهائية وتتويج جهدهم الشاق طوال الفترة الماضية التي كانت مليئة بالصعاب».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة