ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد زيارة وفد آسيوي لها
فيتنام تسعى لمشاركة أنديتها في دوري أبطال آسيا

رجوع

 

اختتم وفد فريق المهام الخاصة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زيارة التفتيش التي قام بها إلى فيتنام، من أجل تحديد قدرة أنديتها على المشاركة في دوري أبطال آسيا.

واختتمت الزيارة عبر إجراء اجتماع مع الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم ورابطة الدوري الفيتنامي في ستاد ثونغ نهات، وجرى خلال الاجتماع تقديم موجز عن نتائج التفتيش وتوضيح معايير المشاركة في دوري أبطال آسيا، وعرض مجموعة من التوصيات والمقترحات، قبل عقد مؤتمر صحفي.

وشارك في الاجتماع نغو لي بانغ أمين عام الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم، والدكتور فام نغوك فين مدير عام رابطة الدوري الفيتنامي، ودونغ نغيب كوي نائب أمين عام الاتحاد الفيتنامي، وتران دوي لي رئيس اللجنة المنظمة للدوري الفيتنامي، ونغيون مينه نغوك مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الفيتنامي.

وقال ماكسات كليتش محمدوف مدير تطوير المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: يسعدنا أن نقوم بعرض نتائج زيارة التفتيش على الأندية الفيتنامية بعد زيارة استمرت عشرة أيام.

وأضاف: هذه الزيارة الأولى لفريق المهام الخاصة، وهناك نقاط قوة وتطور في الدوري الفيتنامي، وأتمنى أن تكون زيارتنا ساهمت في مساعدتكم على التطور من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا بالمستقبل. من جهته أعرب نغو عن أمله في أن تساهم نتائج وتوصيات فريق المهام الخاصة في مساعدة الأندية الفيتنامية على تحقيق طموحها باللعب في دوري أبطال آسيا.

وتابع: بعض الجوانب تحتاج للمعالجة في المستقبل القريب، وبعض الجوانب الأخرى تحتاج لوقت أطول، ولكنني واثق أننا سنقوم بكل ما في وسعنا، وأتقدم بالشكر إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وآمل باستضافة فريق المهام الخاصة وسط استعدادات أفضل في المرة المقبلة.

وتتطلع الأندية الفيتنامية للعودة إلى بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما كان بيكامكس بينه دونغ ونام دينه شاركا في البطولة عام 2008 .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة