ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك ينفي التفاوض مع التوأم حسن ويؤكد بقاء البرازيلي فييرا

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نفى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس، ما تردد حول من أنباء عن دخول النادي في مفاوضات مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق الأبيض من جديد، فى حال رحيل المدرب البرازيلى فييرا المدير الفني للفريق.

من جانبه أكد محمود أبو رجيله منسق لجنة الكرة بنادى الزمالك أن لجنة الكرة لم تتطرق من قريب أو بعيد الى مناقشة التعاقد مع مدير فنى بديل لفييرا، وأنها لم تستعرض نية المدير الفنى البرازيلى الرحيل، لانه لم يصل اللجنة أى مخاطبات رسمية تفيد بطلبه الرحيل.

وكانت أنباء قد ترددت بقوة داخل أروقة نادى الزمالك مؤخراً أن حازم إمام عضو مجلس إدارة النادى قد أقنع ممدوح عباس رئيس النادى بإعادة التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الزمالك من جديد، وأنه أنهى اتفاقه معهما، من أجل إرضاء رابطة مشجعي النادي « وايت نايتس» التى أبدت غضبها من مجلس الإدارة بعد قراره باستبعاد التوأم من قيادة الفريق الأبيض.

ولكن أبو رجيلة أوضح أن حازم امام يتواجد حاليا فى الأراضى المقدسة ليؤدى شعائر فريضة الحج، وأنه لم يحدث شىء مما رددته وسائل الإعلام مؤكداً أن كل ذلك مجرد إشاعات هدفها النيل من استقرار الفريق وإحداث الوقيعة بين أعضاء مجلس إدارة النادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة