ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 28/10/2012 Issue 14640 14640 الأحد 12 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(الصحة) تطوِّع تقنية (تتبُّع المركبات) المطوَّرة من STC لتسريع أعمالها بالحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

اطلع وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة على خدمة تتبع المركبات في نسختها المطورة، التي دشنتها الاتصالات السعودية في مشعر منى في حج هذا العام. وتسهم هذه الخدمة التي تقدمها الاتصالات السعودية في خدمة ضيوف الرحمن بكل الوسائل المتاحة. وتتيح الخدمة للقطاعات التي تستعين بالمركبات على اختلاف أنواعها الوصول إليها من أقصر الطرق، والرقابة عليها بشكل يسرع من تقديم خدماتها للمستفيدين منها بجودة عالية.

وقُدِّم للوزير الربيعة في مشعر منى بمكة المكرمة شرحٌ عن الخدمة المقدمة من الاتصالات السعودية، وإسهامها في تحديد مواقع سيارات الإسعاف والإسناد الطبي، مع سرعة تحديث الموقع، ومعرفة حالة الطرق، وكيفية توجيه سيارات الإسعاف والإسناد الطبي، كما استمع في هذا الصدد إلى شرح وافٍ عن الخدمة وطرق الاستفادة منها في جانب تتبع المركبات التابعة للوزارة، خاصة أن لذلك دوراً كبيراً في معرفة موقع كل مركبة وطريقة وصولها للحالة الطارئة في أسرع وقت، وأيضاً متابعة خط سيرها في العودة بالحالة الطارئة للمستشفى ومراكز الطوارئ بالمشاعر أو مكة المكرمة.

كما أن للخدمة دوراً مهماً في تسهيل أعمال الصحة في الحج، وسيكون للخدمة أثر كبير للوصول إلى المرضى والحالات الطارئة من خلال سيارات الإسعاف والطوارئ العاملة في وقت سريع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة