ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 28/10/2012 Issue 14640 14640 الأحد 12 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صحة الشرقية تعايد مرضى مجمع الدمام الطبي والقطيف المركزي

رجوع

 

الدمام - سلمان الشثري:

عايد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح الصالحي صباح أمس السبت المرضى المنومين في مجمع الدمام الطبي ومستشفى القطيف المركزي، وقدم لهم الورود بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واطمأن الدكتور الصالحي خلال الزيارة على مجريات خدمة المرضى خلال العيد يرافقه مدير مجمع الدمام الطبي بالإنابة الدكتور مسحل العتيبي، ووزع باقات من الزهور وكذلك الحلويات والهدايا للمرضى المنومين. كما التقى الدكتور الصالحي بمنسوبي ومنسوبات المستشفيات المكلفين للعمل في العيد، واطلع على سير تقديم الخدمات المقدمة للمرضى في فترة التكليف، موجهاً إياهم ببذل أقصى الجهود لخدمة المرضى وجعل أيام العيد تطل على مرضى المستشفيات بالسعادة والتخفيف عليهم خلال مكوثهم في المستشفى لتلقي العلاج.

وبيّن الدكتور الصالحي خلال لقائه بالطواقم الطبية والتمريضية العاملة على خدمة المرضى خلال إجازة عيد الأضحى أن العمل خلال الإجازة يدل على ما يمتلكه منسوبو القطاع الصحي من روح المبادرة والتكافل من خلال العمل في فترة تعد من الفترات الذهبية للفرح والسرور مع الأهل والأصدقاء. مشيراً إلى أن الهدف هو خدمة المرضى، كما أن الابتسامة تشعر المريض بأهميته لدى الأطباء والممرضين مما يدخل السرور على نفسه ويشعر بالأريحية خاصة وأنه يقضي أيام العيد بعيداً عن أسرته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة