ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 28/10/2012 Issue 14640 14640 الأحد 12 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم القصيم يستضيف لقاء التعريف بجائزة الملك عبد العزيز للجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

استضافت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة الجودة الشاملة مؤخراً اللقاء التعريفي بجائزة الملك عبد العزيز - رحمه الله - للجودة في التعليم العام في (المرحلة الثانية) وذلك في مقر الإدارة العامة بمدينة بريدة.. وقد شارك في فعاليات اللقاء (100) من مديري ومديرات المدارس ومشرفي الجودة بالقصيم.

وثمَّن مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان، على دور الجائزة، التي تبحث عن حدها الأعلى في الجودة بعد التطبيق مما يتوازى مع هدف التعليم العام للوصول إلى جودة يسعى إلى الحفاظ عليها في التعليم.

بعد ذلك ألقى الأستاذ محمد العسكر، المدير التنفيذي للجائزة، نبذة عن أهداف الحملة التعريفية والجائزة ودعوة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لجميع المسئولين في الدولة إلى تبني مفاهيم وأسس ومعايير الجودة والتميز, وطرح نموذجاً من التميز التعليمي والمستهدفين والتطور التاريخي لمفهوم الجودة والتميز المؤسسي.

ثم قدّم مستشار عام الجائزة الدكتور حسين القرشي، عرضاً مرئياً للتعريف بالجائزة, ومعاييرها ومراحلها ونماذج التميز، بالإضافة إلى الدليل الاسترشادي وآليات التقديم والترشيح, ونبذة عن التقييم والخطة الزمنية لدورة الجائزة.

ووصف مدير إدارة الجودة بتعليم القصيم الأستاذ عبد الله الوليعي، اللقاء بالناجح والذي عكس التفاعل الإيجابي والفعّال مع الحملة مما حقق أهدافها المطلوبة, مشيداً بالجائزة والتي تحقق الجودة في المنتجات والخدمات الوطنية والنهوض باحتياجات المؤسسات التعليمية وتوقعات المستفيدين منها ومساعدتها على المنافسة العالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة