ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 28/10/2012 Issue 14640 14640 الأحد 12 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. السلمان يُعايد المرضى بتخصصي الملك خالد للعيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن محمد السلمان مدير المراسم والعلاقات العامة والإعلام بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، بمناسبة عيد الأضحى المبارك بزيارة المرضى المنومين في المستشفى الذين حرمتهم ظروف المرض من المشاركة مع ذويهم هذه المناسبة الكريمة للاطمئنان على أحوالهم ومعايدتهم، وتم توزيع باقات الزهور وحلوى العيد وكذلك الألعاب لصغار المرضى، متمنياً لهم الصحة والعافية وأن يعودوا إلى أهلهم وذويهم في القريب العاجل.

وقد أبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفّهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز -حفظهم الله-، لما وفّرته الدولة لهم من عنايةٍ وخدمةٍ طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميّز.

كما نوَّه الدكتور السلمان إلى أهمية التواصل بين كافة أفراد المجتمع كما أمرنا بذلك ديننا الحنيف، خاصةً مع المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء لإشعارهم ومشاركتهم بهذه المناسبة السعيدة، وإدخال البهجة والسرور عليهم.. وقد شارك في الجولة من قسم التغذية الأستاذ عمر بن سعد الصانع ومن قسم المراسم الأستاذ معتصم بن محمد العمار والأستاذ مشعل بن محمد الورثان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة