ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 28/10/2012 Issue 14640 14640 الأحد 12 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

درة الملاعب مغلق حتى وصول ميسي ورفاقه.. واستاد فيصل يحتضن مواجهات الجولة الـ11
بعد 27 عاماً.. تكليف شركة متخصصة بإعادة زراعة ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن وكالة الشؤون الفنية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب قرَّرت من ضمن خططها التطويرية للمنشآت إعادة زراعة أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد بعد الاتفاق مع شركة متخصصة سبق لها زراعة ملاعب متعددة بطريقة حديثة. وينتظر أن يبدأ العمل في استاد الأمير فيصل في موعد أقصاه العاشر من نوفمبر المقبل، على أن يستغرق العمل فيه من 5 إلى 6 أسابيع، وخلال مرحلة العمل ستنقل كل المواجهات إلى استاد الملك فهد الدولي، على أن يشرع استاد الأمير فيصل أبوابه مجدداً لاحتضان المباريات نهاية ديسمبر من العام الميلادي الجاري. هذا، وتعتبر إعادة زراعة أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز سابقاً) هي الأولى منذ زراعته للمرة الأولى قبل نحو 27 عاماً؛ إذ اعتمد المسؤولون في السنوات الماضية على زراعة بعض الجزئيات وتهيئة الملعب دون إعادة زراعته بالكامل.

جدير بالذكر أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب بدأت منذ أسابيع تطوير بيئة استاد الأمير فيصل بن فهد بإنشاء غرف ملابس جديدة وقاعة للمؤتمرات الصحفية وتهيئة منطقة المكس زون للقاءات الإعلامية، وبصدد تطوير المرافق الخارجية للاستاد في المرحلة المقبلة، علاوة على سعيها لإعادة زراعة الملعب، ولاسيما أنه الأكثر احتضاناً للمباريات على صعيد مسابقات عدة.

هذا، وتقرر أن يخوض فريقا الهلال والنصر مواجهتهما في منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة الحادية عشرة أمام الفيصلي والشعلة يومي الخميس والجمعة المقبلين على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد كون استاد الملك فهد يخضع للصيانة، ولن يفتح أبوابه إلا في مباراة منتخبنا الوطني الودية أمام منتخب الأرجنتين يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من نوفمبر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة