ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 30/10/2012 Issue 14642 14642 الثلاثاء 14 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. القحطاني يشارك نزلاء أمل الرياض فرحتهم بالعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

قام المدير العام التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني، يرافقه رئيس قسم الصحة النفسية الدكتور مازن أبو الهيجاء، ورئيس قسم الإدمان الدكتور فيصل الزكري والمدير المناوب الأستاذ هجان العنزي ومدير مركز الإخاء لناقهي الأمراض النفسية الاختصاصي خلف العنزي، أول أيام عيد الأضحى المبارك بمعايدة المرضى النفسيين، ومرضى الإدمان المنومين في المجمع وكذلك نزلاء دار الإخاء. وشاركهم في الأنشطة التي نظمها قسم التأهيل الطّبي والأنشطة للمرضى، في جوٍّ أخوي مبهج أدخل السُّرُور في نفوس المرضى.

وقدم الدكتور القحطاني التهاني والتبريكات للمرضى بهذه المناسبة، متمنيًّا للجميع الشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم معافين ومستقرين، في حين عبر المرضى عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من إدارة المجمع، وعلى ما يجدونه من رعاية واهتمام طيلة إقامتهم في المجمع، وتأكيدهم على أهميَّة برامج الترفيه التي يقيمها المجمع في التخفيف من ألم بعدهم عن أسرهم في مثل هذه المناسبات.

وفي نهاية المعايدة قدم الدكتور محمد القحطاني شكره وتقديره للقائمين على هذه المعايدة والبرامج والأنشطة المصاحبة لها التي ظهر تأثيرها جليًّا في نفوس المرضى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة