ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 30/10/2012 Issue 14642 14642 الثلاثاء 14 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

أنهت أعمالها في الحج
الشئون الدينية بوزارة الدفاع تُقدم التوعية الدينية لمئات الآلاف من الحجاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المشاعر المقدسة - بعثة الجزيرة:

أنهت إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة بوزارة الدفاع أعمالها لحج هذا العام من خلال تقديم التوعية الدينية لحجاج بيت الله الحرام، وفي مقدمتهم منسوبو وضيوف وزارة الدفاع البالغ عددهم قرابة ثمانية آلاف حاج لهذا العام 1433هـ.

وأوضح مدير الشئون الدينية للقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبد الرحمن السعدان أن مشاركة الشئون الدينية تأتي بناء على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.. وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع.. وبإشراف من معالي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول الركن حسين القبيل.

وتشتمل البرامج التي قُدمت لحجاج بيت الله الحرام في الندوات والمحاضرات والدروس والكلمات الدينية والفتاوى.. كما تم توزيع ألفي حقيبة ثقافية متضمنة بعض الكتب وأقراصاً ممغنطة عن الحج، وكذلك مسابقة ثقافية في كل مخيم يتولى التصحيح وسحب الجوائز اللجنة المكلفة في المخيم.. كما تم توفير ثلاث عشرة شاشة بلازما وثماني شاشات نقطية وأكثر من مائة ألف رسالة جوال نصية للتواصل مع الحجاج بالإرشادات والتعليمات.. وقد استفاد من خدمات الشئون الدينية مئات الآلاف من حجاج بيت الله الحرام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة