ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 30/10/2012 Issue 14642 14642 الثلاثاء 14 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب بإعفاء لاعبيه من ودية جورجيا
حسام البدري: الأهلي يتطلع لتحقيق فوز مريح على الترجي التونسي بنهائي إفريقيا

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قال حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري إن فريقه يتطلع لتحقيق فوز مريح على فريق الترجي التونسي عندما يتقابل الفريقان يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب بالدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف البدري في تصريحات صحفية على هامش استعدادات الأهلي للنهائي الإفريقي : «نحن والترجي وصلنا إلى الدور النهائي لأكبر بطولة للأندية في القارة الإفريقية ومن البديهي أن تكون هناك تصريحات تصدر بهدف الحرب النفسية، لكني لا التفت إليها ولاعبو فريقي بمعزل عنها، كما أن مباراة الذهاب صعبة لكني أسعى وأعمل من أجل تحقيق نتيجة مرضية تجعل الفريق يقطع خطوة مهمة نحو اللقب وتبعدنا عن حسابات مباراة الإياب في تونس «.

وأعرب عن سعادته بقرار سلطات الأمن المصرية بالسماح للمشجعين بالحضور بعدما غاب الجمهور عن الملاعب المصرية منذ مطلع فبراير الماضي بعد أحداث مذبحة بورسعيد الدامية التي راح ضحيتها 72 مشجعاً أهلاوياً وتسببت في توقف النشاط الكروي حتى الآن، وقال البدري: «الجماهير غابت طوال الفترة الماضية عن مباريات الأهلي واعتقد أن عودتها ستكون دافعاً كبيراً للاعبين للإجادة وتحقيق الفوز «.

وأشارمدرب الأهلي إلى أن الترجي المدافع عن اللقب ليس بالفريق الغامض بالنسبة له :»الترجي فريق كبير، احترمه وأقدّر خطورته لكني في نفس الوقت أثق تماماً في قدرة لاعبي فريقي، كما أننا نملك مقومات المنافسة على البطولات ونسعى لاسترداد لقب دوري الأبطال الذي غاب عنا ثلاثة مواسم متتالية».

من ناحية أخرى أكّد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري طلب إعفاء لاعبيه الدوليين من المباراة الودية التى سوف يخوضها المنتخب المصرى الأول مع منتخب جورجيا يوم 14 نوفمبر المقبل، بسبب قرب موعد إقامتها مع موعد مباراة الأهلى مع الترجي التونسي، فى إياب نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقي يوم 17 نوفمبر المقبل.

وأشاد عبد الحفيظ بالتنسيق المتميز الذي يتم دائماً بين الجهاز الفني للأهلي وجهاز المنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي، وظهر ذلك أكثر من مرة، ، مما يعود بالنفع على مصلحة الكرة المصرية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة