ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 30/10/2012 Issue 14642 14642 الثلاثاء 14 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فالكاو يساعد أتليتيكو على الفوز وملاحقة برشلونة على صدارة دوري إسبانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - (رويترز):

أحرز رادامل فالكاو هدفه العاشر في الدوري الاسباني لكرة القدم هذا الموسم ليساعد فريقه اتليتيكو مدريد على الفوز على اوساسونا 3-1 والاستمرار في ملاحقة برشلونة متصدر البطولة.

وتخلص الكولومبي فالكاو من رقيبه وسدد كرة في شباك اوساسونا محرزا الهدف الثالث لأتليتيكو بعد 73 دقيقة. وهذا هو الفوز الثامن على التوالي في الدوري لأتليتيكو الذي يدربه دييجو سيميوني. وكانت اخر مرة خسر فيها اتليتيكو بطل كأس الاندية الاوروبية مباراة رسمية في ابريل نيسان الماضي وواصل بدايته الرائعة للموسم عندما تقدم 2-صفر في الشوط الاول بهدفي ميراندا وراؤول جارسيا. وتمكن اوساسونا من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الاول لكن اتليتيكو كان دائما ما يبدو الطرف الأخطر ورفع رصيده الى 25 نقطة من تسع مباريات بفارق الاهداف عن برشلونة المتصدر. وسحق برشلونة الذي يدربه تيتو فيلانوفا رايو فايكانو 5-صفر بفضل هدفين من ليونيل ميسي امس السبت. ويتأخر ريال مدريد حامل اللقب بفارق 11 نقطة عن برشلونة واتليتيكو في المركز السادس. ويأتي ملقة ثالثا برصيد 18 نقطة بعد تعادله بدون اهداف مع اسبانيول امس بينما يحل ريال بيتس في المركز الرابع بعد فوزه على ملعبه على بلنسية 1-صفر. وتقدم ليفانتي الى المركز الخامس ايضا وله 16 نقطة بفضل احراز مهاجمه النيجيري اوبافيمي مارتينز هدفين ليفوز 3-1 على غرناطة. واحرز مارتينز هدفيه عن طريق خطف الكرة من المدافعين وساعد ليفانتي على احتفاظه بسجله الخالي من الهزائم على ارضه. وتراجع اشبيلية الذي لا يظهر بمستوى ثابت الى المركز السابع وله 14 نقطة بعد خسارته 2-1 امام ريال سرقسطة بهدفي هيلدر بوستيجا وايونوت سابونارو. ويكافح اتليتيك بيلباو للظهور بنفس مستواه الموسم الماضي عندما وصل الى نهائي كأس الملك وكأس الاندية الاوروبية لكنه خسر على ارضه 2-1 امام خيتافي.

وضع خوان رودريجيز خيتافي في المقدمة وحسم الفارو فازكويز النتيجة لصالحه في الدقيقة 58 بينما احرز البديل فرناندو لورينتي هدف خيتافي الوحيد في الثواني الاخيرة من المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة