ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«الجزيرة» ترصد مشاعر الحجاج بمحطة استقبال الهجرة
ضيوف الرحمن بعبارات صادقة: شكراً لكم على ضيافتكم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

جزاكم الله خيراً وشكراً لكم على ما تم توفيره من خدمات تسهيلات.. الحج ناجح 100% والفضل لله وللتطوير المتواصل في المشاعر. كل عام تعززون الثقة بكم وتثبتون أنكم جديرون بإدارة التجمعات الكبيرة في مواسم الحج والعمرة.. تجربتكم في مجال الحج تجربة عالمية يستفاد منها.

بمثل هذه العبارات الصادقة وغيرها الكثير قالها الحجاج لـ «الجزيرة» وهم يصلون للمدينة المنورة صباح أمس وسط حشد كبير من الحافلات الناقلة للحجاج ويجدون في استقبالهم عدداً كبيراً من الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة لتسريع الإجراءات.

هذا، ورصدت «الجزيرة «عملية قدوم الحجاج على مدار الساعة وسرعة الإجراءات التي يجدها الحجاج منذ وصول الحافلات تتم خدمة الحجاج وهم داخل الحافلة، كما تضم المحطة مصلى كبيراً ومستشفى موسمياً يقدم العلاج بالمجان للحجاج كما يقدم الرعاية الصحية اللازمة إضافة إلى الخدمات الأخري.

هذا ويتابع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بشكل يومي وبجولات ميدانية مفاجئة أوضاع الحجاج، حيث يتابع أنشطة فرع وزارة الحج والمؤسسة الأهلية للأدلاء كما توجد الجهات الأمنية في المحطة لضمان سلامة الحجاج وتوجيههم إلى داخل المدينة المنورة بعد انتهاء إجراءات قدومهم.

ومن جانب آخر كثفت الأجهزة الحكومية ذات العلاقة أنشطتها لاستقبال الحجاج والعناية بهم، ويعمل الجميع تحت شعار (خدمة الحجاج شرف لنا)، وهو ما عبر عنه سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد خلال ترؤس سموه لاجتماعات لجنة الحج، حيث قال سموه: إن أكثر ما أسعدني خلال جولتي الميدانية على المرافق المشاركة في خدمة الحجاج، أن الجميع يعمل من أجل تفعيل هذا الشعار على أرض الواقع مستمدين العون والتوفيق من الله عز وجل ثم من التوجيهات المكثفة والمخلصة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والتي تؤكد على أهمية تسخير كافة الإمكانيات المتاحة وتوظيفها التوظيف الأمثل لخدمة الحجاج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة