ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 02/11/2012 Issue 14645 14645 الجمعة 17 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال اليومين الأول والثاني من أيام عيد الأضحى المبارك
نقل 16.718 طناً من النفايات بمدينة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تم نقل حوالي 16.718 طناً من النفايات في اليوم الأول والثاني لعيد الأضحى المبارك في مدينة الرياض وبلغ عدد الرحلات التي نقلت هذه النفايات 3085 رحلة.. أوضح ذلك لـ(الجزيرة) المهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة، وقال في البداية أجدها مناسبة طيبة لأقدم التهنئة بعيد الأضحى المبارك وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.

الحقيقة حرصت الإدارة منذ مدة على عمل الترتيبات والاستعدادات لعيد الأضحى المبارك من خلال الاجتماعات والاتصالات المستمرة مع الجهات ذات العلاقة بالنظافة.. ففي اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك تم نقل 8.718 طناً من النفايات بزيادة 52% عن المعدل اليومي في السابق وعدد الرحلات التي نقلت هذه النفايات 1.649 رحلة يزيادة 500 رحلة عن المعدل اليومي.. أما اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك فقد تم نقل ثمانية آلاف طن بزيادة 39% عن السابق، وعدد الرحلات 1.436 رحلة بزيادة 300 رحلة.

وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 8.500 عامل يتولون نظافة الرياض بواسطة آلياتهم ومعداتهم.. وأكد المهندس البسام على أهمية التعاون للاهتمام من أجل نظافة المدينة ووضع النفايات في الأماكن المخصصة، وقال: إننا يسعدنا هذا التعاون ولكننا نطلب المزيد لكي تتحقق الأهداف والغايات المرجوة.. وأكرر الشكر والامتنان للزملاء في الإدارة العامة للنظافة، وأتمنى للجميع التوفيق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة