ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 02/11/2012 Issue 14645 14645 الجمعة 17 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تجسيداً لمبدأ الإدماج الذي ترنو إليه
جمعية المعاقين بالأحساء تعايد نزلاء التأهيل الشامل

رجوع

 

الأحساء - محمد النجادي:

قامت جمعية المعاقين بالأحساء خلال عيد الأضحى المبارك بمعايدة لنزلاء التأهيل الشامل، وكان في مقدمتهم الدكتور سعدون السعدون، عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية، والأستاذ عبداللطيف الجعفري مديرها العام وعدد من منسوبي الجمعية, حيث استقبلهم مدير التأهيل الشامل الأستاذ عبدالله المسعود، مبدياً سعادته بهذه المبادرة الطيبة.

هذا وقد بدأت الزيارة بمعايدة النزلاء في التأهيل الشامل من ذوي الإعاقة الشديدة وتوزيع بعض الوجبات الخفيفة عليهم بمناسبة العيد, والتي تركت الأثر الطيب في قلوبهم ورَسَمَت على شفاههم الابتسامة. كما تمت بعض النقاشات الهادفة من قِبل منسوبي الجمعية ومنسوبي التأهيل الشامل والتي تسعى لتحقيق الأهداف المنشودة لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع. بدوره صرّح الدكتور سعدون السعدون أن جمعية المعاقين والتأهيل الشامل كلٌّ منهما مكمِّل للآخر، وأنهم يتماشون في طريق متوازٍ في توحيد الجهود والمساهمات للنهوض بالخدمات المقدمة للفرد المعاق.

من جهته عبّر الأستاذ عبداللطيف الجعفري، عن دور مثل هذه الزيارات بأنها تسهم في نجاح برامج الجمعية من خلال إخراج ذوي الإعاقة من أجواء العزلة إلى المشاركة والتفاعل مع أقرانهم تجسيداً لمبدأ الإدماج الذي ترنو إليه الجمعية، وتضعه ضمن أولوياتها.

هذا وقد حضر من منسوبي الجمعية كل من عبدالله الزبدة، ومحمد العرب، وممدوح الحمدان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة