ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 02/11/2012 Issue 14645 14645 الجمعة 17 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزيلعي: كرتنا الأجمل وينقصنا الحظ
مدرب النصر يطالب لاعبيه بالنقاط الثلاث ويحذر من الشعلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أكمل فريق النصر الكروي مساء أمس الخميس استعداداته لمواجهة الشعلة هذا المساء، واعتمد مدرب الفريق السيد كارينيو قائمة المباراة التي ضمت جميع العناصر بما فيها قائد الفريق حسين عبد الغني العائد للمباريات.

من جهة ثانية طالب الأورغواياني دانيال كارينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لاعبي فريقه بتحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم، مشيرا أن الفريق أكمل استعداداته وأنه على ثقة كبيرة بجميع العناصر.

وبين أن فريق الشعلة قدم مباريات كبيرة في البطولة وستكون المواجهة معه صعبة ولن تكون سهلة كما هي جميع مباريات الدوري التي تكتسب الأهمية والصعوبة في الوقت نفسه.

وأشار المدرب الذي يقود النصر في المباراة الرابعة رسميا أنه عمل خلال فترة التوقف على تصحيح المسار وتلافي الأخطاء التي أفقدت الفريق النقاط في المباريات الماضية، مؤكدا أن الحرص على عدم إهدار المزيد من النقاط والحيطة أمام جميع المنافسين بات مطلوبا إذا أراد الفريق المنافسة.

وزاد: نضع جميع الفرق في ميزان واحد ، الفوز على أي فريق ثمنه 3 نقاط ، سنعمل بجدية على تلافي الأخطاء التي أفقدتنا مكاسب نقطية في سابق المباريات.

وعن تأثيرات فترات التوقف على الأداء والنتائج قال: التوقف سلاح ذو حدين ،هو إيجابي لتحسين مستوى الفريق بدنيا وسلبي لأن الفريق المنافس يحتاج إلى المباريات حتى تتبين العيوب الفنية وتساعد المدرب على معالجة الأخطاء.

وأكد أنه ينهج الطابع الهجومي الذي يتناسب مع مكانة وطموحات فريق النصر، مبينا أن الذكاء مطلوب في المباريات للتعامل بالكيفية الأنسب لسير الأحداث الميدانية.وامتدح المدرب النصراوي المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط خالد الزيلعي موضحا أن الأول قدم نفسه عندما حصل على الفرصة أمام نجران ،والثاني لعب 70 دقيقة أمام الشباب وكان عنصرا مؤثرا وسجل هدفا بيد أن غيابه عن لقاء نجران جاء بداعي تعرضه لكدمة في الركبة وسيكون الليلة ضمن قائمة المباراة.

من جهته امتدح خالد الزيلعي الذي شارك في المؤتمر أداء فريقه مبينا أن الوصول الدائم للمهاجمين إلى مرمى الخصم دليل واقعي على الكرة الجميلة والممتعة التي يقدمها النصر ،وتمنى أن يقف الحظ اليوم بجانب المهاجمين لاستغلال الفرص المتاحة وتحقيق نقاط المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة