ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الحدث

 

شقيقه في العناية المركزة وسيارته متوقفة بجوار المنزل
أسرة فيصل الشمري تبحث عنه .. وفحص الـ DNA تعرف على زميله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - حبيب الشمري:

تبحث أسرة فيصل الشمري عنه بين حطام حادثة شاحنة الرياض، والجثث المتفحمة في مقر إدارة الطب الشرعي على أمل العثور عليه وذلك بعد اختفائه بعد الحادثة مباشرة.

وقال لـ «الجزيرة» شقيقه مشعل الشمري: إن الأسرة التي تقطن قرب موقع الحادث فقدت أثر فيصل بعد الحادث وبحثت عنه في كل مكان دون جدوى.

وبيَّن مشعل: إن العائلة تترقب نتائج فحص الـ DNA الذي أجري على بعض الجثث أمس ولم يتبين أنه بينهم حتى الآن على الرغم من العثور على جثة صديق له يرجح أنه كان برفقته لحظة وقوع الحادث.

وقال مشعل: «نترقب نتائج بقية الفحوصات حيث تبقيت عدة جثث لم تفحص حتى الآن. وحول آخر مرة شوهد فيها الشمري قال شقيقه: لا نعلم حقيقة عن ذلك بالتحديد، لكن افتقدناه وحاولنا الاتصال به دون جدوى، خاصة أن سيارته متوقفة عند المنزل حتى الآن.

وبيَّن أن شقيقه يعمل بوظيفة إدارية في مستشفى شرق الرياض، وهو شاب في العشرينات من العمر. وبدا مشعل الشمري رابط الجأش وهو يتحدث للجزيرة مؤمنًا بقضاء الله وقدره، لافتاً إلى أن شقيقه آخر له أصيب ويرقد حاليا في العناية المركزة في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني. وأطلق زملاء فيصل أمس حملة على موقع التواصل «تويتر» في محاولة للوصول إليه على أمل العثور عليه حيًا. وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الهاشتاق الخاص به.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة