ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فعاليات الأسبوع الوطني للجودة 2012 تشمل 7 مدن

رجوع

 

الجزيرة - واس:

تشهد 7 مدن خلال الفترة من 23 إلى 29 من شهر ذي الحجة الحالي فعاليات الأسبوع الوطني الخامس للجودة 2012 م الذي يقام تحت عنوان «الجودة طريقك لتحقيق الميزة التنافسية».

ويهدف الأسبوع الوطني الذي ينظمه المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية برعاية الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس إلى تأصيل دور الجودة في تعزيز الموقف التنافسي الذي تسعى إليه العديد من المؤسسات في القطاعات العامة والخاصة لتحقيقه من خلال التطور التقني والمعرفي وإسهام كافة الموارد المتاحة ومن أهمها الموارد البشرية.

وأفاد رئيس المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية الدكتور عايض العمري أن الأسبوع الوطني الخامس للجودة سيعمل على نشر الوعي بالجودة وتشجيع اهتمام الأفراد والمنظمات بالجودة وتطبيقاتها ودورها كأداة للإدارة تعزز القدرة التنافسية العالمية والاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات الناجحة الإستراتيجية في مختلف قطاعات الأعمال.

وأضاف أن المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية تبنى لأول مرة فعاليات فكرة الأسبوع الوطني للجودة عام 2008 تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للجودة الذي يصادف كل عام ثاني خميس من شهر نوفمبر.

وأكد أن المجلس الوطني للجودة وضع العديد من البرامج والندوات والمحاضرات في 7 مدن سعودية هي الرياض وجدة والدمام وجيزان وتبوك ومكة المكرمة والمدينة المنورة للحث على تطبيق مفاهيم الجودة من خلال خطباء المساجد ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وعبر شبكات التواصل الاجتماعي لإحداث التغيير لدى فئات المجتمع وتحفيز المنشآت المختلفة في القطاعين الحكومي والخاص على تطبيق مفاهيم الجودة وأهميتها التنافسية، لافتا النظر إلى الإنجازات التي تحققت على مختلف الأصعدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة