ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العاشر على مستوى المملكة
دبنهامز تفتتح فرعها الجديد بالعثيم مول في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت محلات دبنهامز فرعها الجديد في العثيم مول بالرياض، وذلك في خطوة جديدة لتعزيز حصتها السوقية في المملكة.

يقع المتجر الجديد في الطابقين الأول والثاني من المركز التجاري المرموق ليقدم للزوار والعملاء مجموعة رائعة من الأزياء الراقية والأدوات المنزلية والعطور إلى جانب قسم متكامل لمواد التجميل والإكسسوارات.

ويتميز الفرع بتصميم جميل ويمتد بمساحة 3,811 متر مربع تستعرض العلامة عبرها مجموعات مصممي دبنهامز المتميزة ومنها مجموعات «ستار» للمصمم جوليان ماكدونالد و»بترفلاي» للمصمم ماثيو ويليامسون وأعمال المصممين جاسبر كونران وجون روتشا وبن دي ليزي وبيتي جاكسون.

وتعليقاً على افتتاح الفرع العاشر لمحلات دبنهامز في المملكة العربية السعودية قال كيفن بيندر، مدير تسويق العلامة التجارية: «يعتبر افتتاح الفرع الجديد لمحلات دبنهامز في مول العثيم المرموق خطوة هامة ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى تقديم أرقى الأزياء للعملاء في الرياض.

وأضاف: لقد أثبتت دبنهامز نجاحها الهائل منذ افتتاح أولى محلاتنا في المملكة، وهذا هو الفرع الخامس لنا في الرياض والعاشر في المملكة العربية السعودية - مما يشير بوضوح إلى الطلب الكبير على منتجاتنا المميزة، ولدينا حالياً 25 فرعاً لمحلات دبنهامز في الشرق الأوسط.»

وتقدم محلات دبنهامز في فرعها الجديد مجموعة واسعة من الأزياء والأسماء البارزة التي طورت لتخدم احتياجات العائلة بأكملها. أما قسم الأدوات واللوازم المنزلية فيقدم السلع عالية الجودة بأسعار رائعة لجميع غرف المنزل، من الحمامات إلى غرف النوم والمطابخ وغرف الطعام.

وتعتبر علامة دبنهامز أحد أبرز الأسماء البريطانية في قطاع متاجر الأقسام، ويعود تاريخها العريق إلى عام 1785. على مر السنين، قدمت محلات دبنهامز لعملائها مجموعة رائعة من الملابس والأزياء الأنيقة وحلولا عملية من خلال تعدد أقسامها من قسم النساء، الرجال، الأطفال والمنزل بالإضافة إلى مجموعة المصممين لدى دبنهامز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة