ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العسيري يرأس وفد المملكة إلى مؤتمر باكو الدولي للمسرح
فنون الطائف تعرض «المحطة لا تغادر» بحضور سفير المملكة

رجوع

 

الطائف - هلال الثبيتي:

تشارك المملكة العربية السعودية في المؤتمر الدولي الثاني للمسرح في أذربيجان, في الفترة من 4-6 نوفمبر 2012م بوفد مسرحي يعد هو أكبر الوفود المشاركة في المؤتمر. ويرأس الوفد المسرحي السعودي إبراهيم عسيري, مدير مكتب الهيئة الدولية للمسرح بالمملكة وبمشاركة نائبه نايف البقمي وأعضاء المكتب بالسعودية ياسر مدخلي، سلطان النوه، وجمعان الذويبي ويرافقهم الناقد والمخرج المسرحي عبدالعزيز عسيري. ويقدم في فعاليات المؤتمر الأستاذ نايف البقمي والأستاذ ياسر مدخلي, ورقتي عمل يتحدثان فيها عن المسرح في القرن الواحد والعشرين وأهم التحولات المسرحية في هذه الفترة.

وفي سياق متصل، تعرض جمعية الثقافة والفنون بالطائف مسرحية «المحطة لا تغادر» ضمن فعاليات مؤتمر باكو الدولي، والمسرحية من تأليف الكاتب فهد الحارثي وإخراج أحمد الأحمري, وتمثيل الفنانين مساعد الزهراني وسامي الزهراني, وفي الإضاءة جميل عسيري وفي الصوت حسين سوادي وفي الديكور صديق حسن، وسوف تقدم الفرقة عرضها يوم 6 نوفمبر في مدينة باكو على شرف سعادة سفير خادم الحرميين الشريفين في أذربيجان الأستاذ فهد الدوسري.

الجدير بالذكر بأنه سوف تكون المشاركة في المؤتمر لما يزيد عن 35 دولة والعروض المسرحية المشاركة هي من السعودية وجنوب إفريقيا فقط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة