ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير متعب بن عبدالله خلال استقباله قيادات ومنسوبي الحرس:
الحرس الوطني في الحج هو جزء من الجهود التي تسخرها الدولة لخدمة ضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة نجاح حج هذا العام، وشكر سموه المولى عز وجل بأن يسر لحجاج بيت الله الحرام أداء مناسكهم في يسر وآمان.

جاء ذلك خلال استقبال سموه عدداً من قادة ومنسوبي الحرس الوطني والمواطنيين في حفل المعايدة الذي أقيم في رئاسة الحرس الوطني أمس.

وأشار سمو الأمير متعب بن عبدالله إلى أن مساهمة الحرس الوطني في موسم الحج هي جزء من الجهود التي تسخرها الدولة لخدمة ضيوف الرحمن، حيث تشترك كافة قطاعات الدولة في هذه المهمة المقدسة، وأشار سموه إلى أنه بعد توفيق المولى سبحانه وتعالى فإن الجهود والاستعدادات التي تبذلها الدولة أثمرت بحمد الله في نجاح موسم الحج لهذا العام على الرغم من الأعداد الكبيرة للحجاج وتعدد لغاتهم وجنسياتهم منوهاً سموه إلى ما تحقق من مشروعات عملاقة في المشاعر المقدسة ساهمت في تيسير الحج وسلامة ضيوف الرحمن.

وقد أثنى عدد من المواطنيين على ما تحقق من نجاح في حج هذا العام ونوهو بجهود الحرس الوطني في المجالات الأمنية والصحية والتوعوية.

حضر حفل الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض وعدداً من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة