ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على مستوى منطقة مكة المكرمة
مدارس فقيه تفوز بالمركز الأول في مسابقة اليوم المفتوح

رجوع

 

حقَّقت المرحلتان الثانوية والابتدائية بمدارس عبد الرحمن فقيه النموذجية بمكة المكرمة المركز الأول في مسابقة اليوم المفتوح، الذي تم تنفيذ برامجه في العام الدراسي الماضي 1432 / 1433هـ على مستوى مكاتب التربية والتعليم وعلى مستوى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمكة المكرمة.

وقد هنأ المدير العام للمدارس الأستاذ ناصر بن مهنا اليحيوي مدير المرحلة الثانوية الدكتور سليمان قطان ومدير المرحلة الابتدائية الأستاذ حميدي الوافي على هذا الإنجاز، وشكرهما على الاهتمام الكبير ببرامج الأنشطة التي تعود بالنفع والفائدة على أبنائنا الطلاب.

وبيّن اليحيوي أن برنامج اليوم المفتوح هو من البرامج المهمة في البيئة المدرسية، وهو يوم تربوي وترفيهي هادف دون أي حصص دراسية لكسر روتين اليوم الدراسي المعتاد، ويرسخ القيم والاتجاهات المنشودة لطلاب كل مرحلة على حدة، وإكساب الطلاب جملة من الخبرات التعليمية والتربوية التي تفيدهم في حياتهم العلمية والعملية، مثل التجارب العلمية الحية في مجالات عدة كالكيمياء والفيزياء والرياضيات والهندسة والطب وغيرها. مؤكداً اهتمام المدرسة بهذا اليوم، وتوفير كل الاحتياجات لإنجاح برامجه.

وأفاد مدير الإعلام التربوي ومركز التوثيق بالمدارس عطا الله نور بأن حفل تكريم المدارس الفائزة والمتميزة في هذه المسابقة يتم تنظيمه يوم الاثنين القادم بمقر بيت الطالب الجديد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة