ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تؤكد مواكبتها للتوجُّه العالمي في مجال الاتصالات ونقل البيانات
«زين» تطلق سبيد 4G عالي السرعة مجاناً في مطار الملك خالد

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت «زين السعودية» خدمة سبيد 4G عالي السرعة لجميع الزوار والمسافرين من مطار الملك خالد الدولي بالرياض مجاناً وبسرعات تصل إلى 100 ميجا بت/ الثانية؛ ليكون أول مطار في المملكة العربية السعودية يقدم خدمات الجيل الرابع لجميع مرتاديه دون مقابل، وذلك بعد أن فازت الشركة بتغطية مطار الملك خالد الدولي بخدمات الإنترنت عالي السرعة (4G) في جميع مرافقه.

وأشارت الشركة إلى أنها تعمل حالياً على مواكبة التوجُّه العالمي في مجال الاتصالات ونقل البيانات، الذي بدأ يأخذ منحى خدمات نقل البيانات، وخصوصاً بعد انتشار التطبيقات الهاتفية المتنوعة، التي تخدم العديد من المجالات، وذلك في خطوة منها لتقديم خدماتها عبر أحدث شبكة في المملكة، من خلال إتاحة أفضل سرعات الإنترنت على الإطلاق، مؤكدة حرصها الدائم على تقديم أحدث ما يتوصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في العالم. وأوضحت الشركة أن هذه الخطوة التي اتخذتها بالتعاون مع مطار الملك خالد من شأنها المساهمة في إبراز التطور التقني في المملكة أمام جميع مرتادي المطار، وخصوصاً أن المطار يشهد حركة مسافرين تصل إلى أكثر من 15 مليون مسافر سنوياً. وأبانت الشركة أن الاتفاقية التي وُقِّعت مسبقاً بين مطار الملك خالد الدولي و»زين السعودية» تنص على تقديم خدمات الإنترنت لجميع مستخدمي مطار الملك خالد الدولي من مسافرين وموظفين، وفي جميع الصالات. مؤكدة أن المطار يُعَدّ قطاعاً مميزاً، ويقدم خدماته لأعداد كبيرة من المسافرين؛ الأمر الذي يدعو الشركة إلى بذل قصارى جهدها للإسهام بجدارة في تطوير التنمية القائمة على التعاون المثمر بين القطاعين الحكومي والخاص، في خطوة من الشركة من شأنها الحضور والتواجد في واجهة مشرِّفة من واجهات المملكة العربية السعودية، وذلك لما حققته من تفوق كبير في مجال الاتصالات ونقل البيانات؛ لتعكس الشركة بذلك مدى تطوُّر قطاع الاتصالات في المملكة.

يُذكر أن «زين السعودية» فازت بتغطية مطار الملك خالد الدولي بالرياض بجميع مرافقه في خدمات الإنترنت مجاناً بعد دخولها في منافسة ضمَّت جميع الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات في المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة