ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يشارك فيه 25 متحدثاً
«قوى الأمن» ينظِّم مؤتمر التصوير الطبي في الطوارئ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

ينظِّم مستشفى قوى الأمن بالرياض مؤخراً مؤتمر التصوير الطبي في مجال طب الطوارئ لمدة ثلاثة أيام بقاعتَيْ الأمير نايف والأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى.

وأوضح الدكتور محمد عمر عسيري، رئيس اللجنة المنظمة مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتوعية الصحية، أن هذا المؤتمر من الفعاليات العلمية الرئيسية والمهمة التي حرصت إدارة الشؤون الأكاديمية على تضمينها البرنامج الأكاديمي لعام 2012م؛ وذلك لأهميته وما سيقدَّم خلاله من توصيات عالمية في مجال التصوير الطبي، وخصوصاً في مجال طب الطوارئ، وما لأهميته في تشخيص الأمراض والإصابات؛ ما يساعد الطبيب على اتخاذ القرار الطبي الصحيح في زمن قياسي.

وقال إن هذا المؤتمر يُقام للمرة الثانية في المستشفى، ونتطلع من خلاله إلى تزويد المشاركين بأحدث المهارات في آلية تعامل واستخدام الأشعة مع الحالات الإسعافية.

من جهة أخرى أوضح الدكتور صالح بن علي السمير، استشاري الأشعة رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، أن البرنامج العلمي للمؤتمر يقدِّم عشر جلسات علمية خلال اليومَيْن الأول والثاني، تضم (36) محاضرة علمية، وأربع ورش عمل تدريبية في اليوم الثالث، يطرح أوراقها (25) متحدثاً من نخبة من المتحدثين العالميين في التصوير الطبي في مجال طب الطوارئ. كما وجَّه د. السمير الدعوة لجميع أطباء الطوارئ وأطباء وفنيي الأشعة والمختصين كافة للحضور والمشاركة في هذا المؤتمر المهم.

يُشار إلى أن المؤتمر معتمد من قِبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بواقع (17) ساعة تعليمية للمحاضرات النظرية، و(4) ساعات تعليمية لورش العمل التدريبية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة