ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اعتمد 47 فائزاً بجائزة أبها والتقى مسؤولي الدوائر الحكومية وقلد النومسي رتبة لواء
الأمير فيصل بن خالد: القيادة دأبت على تكريم المبدعين ودعم المتميزين والإشادة بالمخلصين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس أسماء الفائزين والفائزات بجائزة أبها في دورتها الحالية لعام 32/1433هـ 2011-2012م.

وقال سموه في تصريح صحفي عقب اعتماده الفائزين: «يسرني أن أبارك لكل الذين استحقوا الفوز بهذه الجائزة، من خلال أعمالهم المتميزة، وعطائهم المبدع، وتفانيهم في أداء الأمانة التي حملوها من قبل ولاة الأمر حفظهم الله».

وأكد سموه أن تكريم المبدعين، ودعم المتميزين، والإشادة بالمخلصين هو دأب قيادة هذا الوطن التي لا تدخر وسعاً في تكريم ودعم كل عمل من شأنه رفعة هذا الوطن وتقدمه، وخدمة المواطن السعودي ومؤازرته ليتبوأ المكان اللائق به.

مضيفاً «أن جائزة أبها أصبحت تحتل مكانة مرموقة على مستوى الوطن بما حققته من سعة في الانتشار لدعم المبدعين في مختلف مناطق وطننا الغالي، وبما تميزت به من عدالة في معاييرها واشتراطاتها، ووضوح وشفافية في منافساتها».

وكرر سموه التهنئة للفائزين بالجائزة الذين سوف يتم تتويجهم في الحفل السنوي الذي سوف يقام خلال شهر محرم المقبل بمركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة.

من جانب آخر التقى أمير عسير مساء أمس الأول أصحاب الفضيلة القضاة والمشائخ وعدد من مدراء ومسئولي الإدارات الحكومية بعسير، وذلك خلال الجلسة الأسبوعية في قصر سموه بالخالدية، وفي بداية اللقاء ألقى رئيس محكمة الاستئناف بعسير مبشر غرمان، كلمة. حضر الاستقبال الوكيل المساعد بإمارة المنطقة الدكتور محمد بن عيسى، ومدير مكتب سموه محمد بن مجثل، وفي نهاية اللقاء تناول الحضور طعام العشاء على مائدة سموه.

من جهة أخرى قلد الأمير فيصل بن خالد، قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء مطلق النومسي، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة