ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس مجلس الشورى يصل إلى بودابست في زيارة رسمية للمجر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بودابست -الجزيرة:

وصل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ إلى بودابست مساء أمس في زيارة رسمية لجمهورية المجر تلبية لدعوة من معالي رئيس المجلس الوطني (البرلمان المجري) الدكتور لاسلو كوفير.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله إلى مطار بودابست معالي رئيس المجلس الوطني المجري ورئيس لجنة الصداقة المجرية ودول الخليج العربية في المجلس لاسلو هورفات وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية المجر نبيل بن خلف عاشور وسفير المجر لدى المملكة مكلوش كالاي وعدد من أعضاء السفارة السعودية.

ويضم وفد مجلس الشورى خلال الزيارة عضو المجلس الدكتور عبدالله بن محمد نصيف وعضو المجلس الدكتور عطاالله بن أحمد أبوالحسن.

وسيلتقي معاليه خلال الزيارة فخامة الرئيس يانش ادر رئيس جمهورية المجر ودولة رئيس الوزراء الدكتور فيكتور أوربان، ومعالي وزير الاقتصاد القومي جورج ماتوشي. وسيعقد معالي رئيس مجلس الشورى جلسة مباحثات مع معالي رئيس المجلس الوطني المجري الدكتور لاسلو كوفير تتناول سبل تطوير مجالات التعاون البرلماني المشترك بين مجلس الشورى والبرلمان المجري، وفتح قنوات للحوار الثنائي بين الجانبين وتفعيل لجان الصداقة البرلمانية، لما تمثله من دور فاعل في دفع أوجه التعاون البناء بين مجلس الشورى والبرلمان المجري. كما يلتقي معالي رئيس مجلس الشورى معالي رئيس اللجنة الاقتصادية وتقنية المعلومات للمجلس الوطني ورئيس المجموعة البرلمانية للحزب الحاكم.

ويرافق وفد المجلس المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بمجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن بن عثمان الصغير ومدير إدارة المراسم محمد بن حمد البراهيم ومساعد مدير الإعلام والنشر علي بن عبدالله الخضير وعدد من المختصين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة