ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الجميع يقف خلف ممثل الوطن في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا فريق الأهلي، الذي سيلعب السبت القادم المباراة الختامية أمام أولسان الكوري الجنوبي. ورغم صعوبة المباراة؛ كونها تُجرى على أرض الفريق الكوري وبين جماهيره، إلا أن الأهلي قادر - بتوفيق الله - على انتزاع الفوز، والعودة إلى أرض الوطن حاملاً كأس البطولة.

***

-خسر الفريق الاتحادي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ثم تفرق اللاعبون والإداريون إلى خارج الوطن تاركين النادي وجماهيره دون مراعاة لأحاسيسهم أو تحمُّل لمسؤولياتهم، حتى أن مدرب الفريق بالكاد أكمل فريقاً يلعب به أمام نجران.

***

- عندما يخرج سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي ليتحدث عبر وسائل الإعلام لا يملك من يتابعه إلا أن يحترمه لرقي أخلاقه وسمو لغته، وتمتعه بوعي وثقافة كبيرين. كم تحتاج أنديتنا إلى مثل هذه الشخصيات الراقية لإدارتها.

***

- أسامة المولد خرج بعد المباراة الشهيرة أمام الأهلي دون أن يتكلم عن أي أحداث، وبعد يومين انفجر بكلمات وعبارات مسيئة ومشينة بحق الأهلي. هل هناك من لقنه!!؟

***

- لن يتطور حال التحكيم إلا بتطور حال المقيمين أولاً. كثير من المقيمين كانوا في الأصل حكاماً غير ناجحين؛ فكيف يُطلب منهم التقييم؟!

***

- فوز الكويت الكويتي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد تجاوزه أربيل العراقي بأربعة أهداف دون مقابل يؤكد مدى سهولة البطولة التي عجز الاتفاق عن مواصلة المنافسة فيها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة