ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه يعتمد التدريبات الصباحية .. واكتمال لياقة الثلاثي
شرطة الرياض والأدلة الجنائية تتواجدان بنادي الهلال للتحقيق في حادثة سرقة!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن معسكر الفريق الهلالي للفئات السنية تعرض لعملية سرقة لبعض مقتنياته قبل أيام مما دعا إدارة النادي لفتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب غياب رجال الأمن الصناعي عن القيام بواجباتهم، ولم تخرج الإدارة الزرقاء بأي نتيجة وعلى أثر ذلك صعدت القضية للجهات الأمنية الرسمية وتحديداً عبر شرطة منطقة الرياض التي تواجد بعض منسوبيها مساء أمس بمقر النادي برفقة الأدلة الجنائية التي تواجدت بالموقع لأخذ البصمات ورفعها ومتابعة القضية.

ووفقاً للمصادر فإن حادثة السرقة تكررت غير مرة في أروقة نادي الهلال، لذلك سعت إدارة النادي للاستعانة بالجهات الرسمية لوضع حد لتلك السرقات.. وحسب ذات المصادر ينتظر أن تسعى إدارة الهلال لتغيير الشركة المسؤولة عن توفير رجال الأمن الصناعي بمقر النادي والتابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاقد مع شركة متخصصة أخرى لتأمين رجال أمن صناعي للعمل داخل أروقة النادي.

وبالعودة للفريق الأول الهلالي لكرة القدم وتحضيراته، استأنف لاعبو الفريق تدريباتهم الاعتيادية مساء أمس استعداداً لملاقاة مضيفهم «التعاون» يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي, وتركزت التدريبات على النواحي اللياقية بمشاركة الثلاثي ماجد المرشدي، ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي، بعد أن وصلوا إلى المعدل اللياقي المطلوب، في حين واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي.

هذا وقرر المدير الفني للفريق الهلالي فرض التدريبات الصباحية على الفريق، حيث سيقام تدريب اليوم بالفترة الصباحية.

في شأن آخر، اجتمع مدير الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم الكابتن خالد القروني بإدارة كرة القدم في فريق الهلال الأول لكرة القدم، وذلك لتباحث تحضيرات المنتخب الأولمبي الذي سيخوض بطولة غرب آسيا في الفترة المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة