ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 05/11/2012 Issue 14648 14648 الأثنين 20 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأوضاع في الوحدة تزداد صعوبة
الأزمة المالية ترمي بظلالها على الفريق.. وعساف القرني يقترب من النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عبدالله المولد:

بات في حكم المؤكد أن ينتقل حارس الوحدة عساف القرني لنادي النصر، حيث دخل اللاعب فترة 6 أشهر الحرة بداية شهر ذي الحجة وسوف يكون تسجيله كلاعب محترف في فترة الانتقالات الشتوية، حيث لم تتوصل إدارة الوحدة مع اللاعب إلى اتفاق لتجديد عقده بسبب مطالب اللاعب المالية العالية التي تتمثل في مطالبته بمبلغ 5.000.000 ريال لسنتين في حين ان الإدارة تطالبه بتجديد عقده لمدة 5 سنوات مقابل 5.000.000 ريال. وأشارت المصادر إلى أن هناك مطالبات اتحادية أهلاوية للاعب للتعاقد معه ولكن مردودها المادي لم يصل لطموح اللاعب، ولعل الأزمة المالية التي يعيشها النادي تسببت في مساومة عدد من الأندية الكبار للاعب مما تسبب في ضغوط على الرئيس علي داوود لعدم وجود داعمين للفريق من أعضاء الشرف وعدم وجود شريك إعلاني لدعم الفريق، حتى ان صالح كامل رئيس أعضاء الشرف رفع يده من النادي.

ومما يزيد الأمور المالية تعقيدا وقد يتسبب في انتقال عدد من لاعبي الفريق في المرحلة القادمة هو الخلافات التي حدثت مؤخرا بين عدد من أعضاء مجلس الإدارة وهو الخلاف الحاد الذي حصل بين العضوين نايف الزايدي ولطفي لبان حول الفريق وخسائره المتتالية، ووقوف رئيس النادي بجانب لطفي لبان مما كان له الأثر الواضح في عدم الثقة بين أعضاء مجلس الإدارة. وجعل كل شخص يتفرد بالأخبار الإعلامية وانعكس ذلك على الفريق وخسائره المتتالية.

وأكدت المصادر أن لقاء الفيصلي القادم في دوري زين بعد 10 أيام في حرمة سيكون الفيصل لبقاء الإدارة أو تقديم استقالات لعدد من أعضاء مجلس الإدارة وربما يطال الأمر رئيس النادي بسبب الضغوط الجماهيرية التي يعاني منها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة