ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

رئيس الوزراء البحريني يؤكد: الجناة لن يفلتوا من يد العدالة
ملك البحرين يأمر بسرعة إلقاء القبض على منفذي الأعمال الإرهابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - جمال الياقوت - د ب أ:

أمر عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الثلاثاء وزارة الداخلية بسرعة إلقاء القبض على الإرهابيين الذين قاموا بأعمال إرهابية في البحرين مؤخراً بقصد القتل العمد. وأكد ملك مملكة البحرين أن على «المواطنين المساهمة في إرشاد الجهات المعنية للقبض عليهم لتقديمهم للعدالة.. وعلى الجميع إدانة هذه الأعمال الإرهابية الدخيلة على مجتمعنا البحريني الآمن».

وذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا) أن الملك قام بجولة اليوم (الثلاثاء) زار فيها القوة الخاصة الملكية. وأشار الملك إلى أن قوة دفاع البحرين هي «الدرع المنيع»، موضحا أن ذلك «يواكب استمرار نجاح التعاون العسكري المشترك وتوحيد الجهود مع الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول الصديقة، حفاظاً على أمن المنطقة».

من جهة أخرى دان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بشدة التفجيرات الإرهابية الآثمة التي أسفرت عن وفاة اثنين وإصابة ثالث بجروح بليغة، مؤكداً سموه أن الجناة لن يفلتوا من يد العدالة ، موجهاً سموه الأجهزة الأمنية إلى تكثيف عمليات البحث والتحري لسرعة القبض على الإرهابيين ومن حرضهم وأن يتم تعزيز الإجراءات الأمنية واتخاذ المزيد من الاحتياطات والضوابط الأمنية التي تحول دون تحقيق الإرهابيين لمآربهم الدنيئة.

وفيما عبر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين عن أصدق التعازي والمواساة لأسر ضحايا هذا العمل الإرهابي وتمنيات سموه بالشفاء العاجل للمصاب ، فقد نوه سموه بأن البحرين ستظل عصية على الإرهابيين، وان الحكومة لن تسمح بنشر الفوضى والتخريب والإرهاب وستواجهه بحزم وحسم ، مؤكدا سموه أن حماية المواطنين والمقيمين والجاليات وتوفير الأمان لهم مسؤولية الحكومة وإنها لن تتوان عن اتخاذ الإجراءات التي تكفل وتحقق ذلك لهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة