ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موفنبيك مكة» يحتفل بالذكرى الثالثة لإنشائه بثلاث جوائز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ثلاث سنوات من النجاح والازدهار والإنجازات تلخص أول ثلاث سنوات من التشغيل في فندق موفنبيك مكة؛ إذ أصبح الفندق بعد افتتاحه في نوفمبر من العام 2009 مكان الإقامة المفضل لدى السعوديين والحجاج القادمين لزيارة الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة في العاصمة المقدسة. وقد تطوَّرت الخدمات والمرافق التي يوفرها فندق موفنبيك مكة لضيوفه؛ إذ بذل فريق الفندق جهداً كبيراً ليوفر لضيوفه الراحة والرضا التام. ومع أن فندق موفنبيك مكة ما زال يُعَدّ جديداً فإنه عمل خلال تلك الفترة القصيرة على بناء قاعدة من العملاء الأولياء، الذين أصبحوا يعتمدون على جودة الخدمات التي يقدمها لهم الفندق.

وسيستمر الفندق في تقديم خدماته العالية الجودة، إضافة إلى تقديم المزيد من الخدمات للمحافظة على رضا عملائه. وقد حصل فندق موفنبيك مكة هذا العام على شهادة امتياز «تريب أدفايزور» باعتباره أحد أفضل الفنادق في العالم، وشهادة التقدير «التأكد من السلامة أولاً» وجائزة الكوكب الأخضر التي تطبِّق مفهوم الاستدامة في مجال السياحة.

وبفضل موقعه بقرب الكعبة المشرفة، مقابل باب الملك عبدالعزيز، أصبح الفندق، ذو الغرف التي تتمتع الكثير منها بمنظر بانورامي على الحرم، الاختيار المفضل في مكة المكرمة لدى الحجاج والمعتمرين، إضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال. ويقدم فندق موفنبيك مكة اختيارات طعام متنوعة من خلال بوفيهات غنية ووجبات خفيفة تناسب مذاقات الحجاج من حول العالم. كما يتوافر مركز أعمال متكامل ومركز تجاري ضخم في الموقع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة