ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفد ياباني يطلع على الفرص الاستثمارية بالمدن الصناعية التابعة للهيئة الملكية للجبيل وينبع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في مكتب سموه بالرياض بعد ظهر أمس الرئيس التنفيذي لشركة طوكيو مارين هولدنق اليابانية شوزو سومي والوفد المرافق له.وفي بداية اللقاء رحب سموه بالضيف ومرافقيه، ثم تحدث عن العلاقة المتينة التي تربط البلدين الصديقين، واهتمام حكومة المملكة بتعميق أواصر التعاون مع جميع دول العالم.

ونوه سموه باهتمام المملكة بالصناعات عموماً والصناعات البتروكيماوية والتحويلية على وجه الخصوص، والمدن الصناعية التي تديرها الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وما بلغته من تقدم يضاهي كبرى المدن الصناعية في العالم.

وقدم سموه نبذة عن الفرص الاستثمارية المتوفرة في المدن الصناعية التابعة للهيئة الملكية وما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من تسهيلات للمستثمرين في هذه المدن, كما تحدث سموه عن شركة سابك والمكانة العالمية التي وصلت إليها.

من جانبه أشاد الضيف بالقفزات التنموية الهائلة التي شهدتها مدن الهيئة الملكية والمكانة العالمية التي تحظى بها شركة سابك.

وقال:»إن سعادته لا توصف عندما يرى كل هذا التطور الذي وصلت إليه سابك وشركاتها، ومثلها شركة طوكيو التي أصبحت من كبريات شركات التأمين على مستوى العالم».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة