ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تسجل 32 % زيادة في مكالماتها الصادرة من المشاعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أكدت شركة «موبايلي» أنها سجلت هذا العام زيادة في عدد الدقائق الصادرة من شبكتها داخل المشاعر المقدسة منذ بداية موسم الحج وحتى نهاية 31 أكتوبر بلغت 32% مقارنة بالعام الماضي.

المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» أكد على أن الزيادة التي سجلتها شبكة «موبايلي» في المشاعر المقدسة والنجاح الكبير الذي حققته في استيعاب هذا الكم الكبير من المكالمات سواء الدولية والمحلية قد جاءت ضمن التوقعات التي تبني عليها «موبايلي» خططها السنوية خلال موسم الحج في ضل الزيادة المضطردة لأعداد الحجاج عام بعد عام اضافة الى العروض المخصصة للحجاج سواء على المكالمات الدولية او باقة الحج. وأكد المهندس الكاف على أن البنية التحتية المتطورة التي تعتمد عليها «موبايلي» في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة [بما في ذلك الألياف البصرية التي تربط الأبراج المتحركة والثابتة بما فيها أبراج جسر الجمرات، إلى جانب سبع مقاسم رئيسية بالإضافة إلى مقسمين دوليين ساهمت جميعها بشكل كبير في مرور هذه الكم الكبير من دقائق المكالمات بانسيابية تامة.

ونوه المهندس الكاف إلى أن خطط «موبايلي» الفنية والتسويقية قد حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم حج هذا العام مما يدفعنا بإذن الله في «موبايلي» إلى أن نواصل مسيرة النجاح التي تتحقق في كل موسم حج.

وكانت شبكة «موبايلي» قد سجلت هذا العام زيادة في حجم البيانات بلغت 502% عن العام الماضي، فيما شهدت منطقة الحرم المكي زيادة في حجم البيانات بلغت 101% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

يذكر أن «موبايلي» قد اعتمدت عدد من الخطط التسويقية خلال موسم حج هذا العام اتسمت بالتنوع والتميز وقد ساهمت بشكل كبير في اقبال الحجاج القادمين من خارج المملكة على الاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، إلى جانب ذلك تواجدت نقاط البيع بشكل مكثف في منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية بالإضافة إلى الامكان التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة