ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن برنامج تبادل المنافع
الأهلي يحول نقاط «قطاف» إلى أميال الفرسان وبالعكس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقًا من شراكته الإستراتيجية مع الخطوط السعودية وشركة الاتصالات السعودية من خلال بطاقات الفرسان وبطاقات قطاف الائتمانية الإسلامية كشف البنك الأهلي عن إمكانية تحويل أميال مكافآت «الفرسان» واستبدالها بنقاط برنامج «قطاف» كما يمكن تحويل نقاط « قطاف» إلى أميال مكافآت «الفرسان»، ويأتي ذلك ضمن برنامج تبادل المنافع الذي تم إطلاقه مؤخراً.

وأشار زاهد حمصاني نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع تمويل الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن إطلاق مثل هذه البرامج يأتي مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه لاسيما في قطاع تمويل الأفراد، مؤكداً أن البنك الأهلي كان ولا يزال البنك الرائد في تقديم المنتجات والحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية.

واختتم حمصاني حديثه معرباً عن شكره لعملاء البنك الأهلي لثقتهم في التعامل مع البنك وقال «إن هذا البرنامج هو استمرار لجهود البنك في تطوير البرامج والخدمات البديلة التي تلبي رغبات العملاء في الحصول على منتجات إسلامية كما أنه بما يتمتع به من مزايا يُعتبر تأكيداً على قدرة المنتجات الإسلامية على مواكبة تلك الاحتياجات التمويلية المتنوعة».

وتعزيزاً لبرنامج «تبادل المنافع» بين الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة الاتصالات السعودية، يُتيح البنك العديد من الباقات والعروض الائتمانية الحديثة إذ يوفر البنك مزايا غير مسبوقة لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية المذكورة. يذكر أن البنك الأهلي كان قد وقع عدّة اتفاقيات مستقلة مع شركائه في هذه البطاقات الائتمانية كل على حده، في حين لا تزال استمراريته قائمة في تطوير المنتجات العصرية لتقديم عروض أخرى مبتكرة تدعم عملاءه أعضاء برنامج الفرسان وبرنامج قطاف وعملاءه الدائمون والمسافرون ورجال الأعمال.

يُشار إلى أن المُنتجات الإسلامية التي ابتكرها البنك الأهلي أصبحت مُطبَّقة اليوم من قِبل العديد من المصارف والمؤسسات المالية المحلية والدولية، الأمر الذي منح البنك الأهلي الريادة ووضعه على رأس قائمة البنوك محلياً وإقليمياً إذ يُعتبر البنك الأهلي لاعباً رئيسياً في تطوير الصناعة المصرفية الإسلامية من حيث قدرته على الابتكار وتنوُّع المنتجات المصرفية الإسلامية التي يقدمها لعملائه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة