ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية:
تعيين الأمير محمد بن نايف تأتي تتويجا لمسيرة سموه الأمنية الحافلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

رفع وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن عبد العزيز الفدا باسمه ونيابة عن منسوبي الأحوال المدنية التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيين سموه وزيراً للداخلية.

وقال الفدا: إن الثقة الملكية الكريمة بسمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز تعد ترجمة لجهوده وانجازاته ، وتتويجا لمسيرة سموه الأمنية الحافلة بالمساهمات في تطوير القطاعات الأمنية وتوجيهاته الحكيمة في معالجة قضايا الإرهاب في المملكة ، والقضاء علية ، وإنشاء مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة الذي كان له دور كبير في استيعاب المتورّطين في الفكر الضال ، وإعادة اندماجهم في المجتمع ؛ ليصبحوا مواطنين صالحين ومنتجين تجاه أسرهم ووطنهم.

وأشار الى توجيهات سموه لتطوير الأحوال المدنية ، وما تشهده من خدمات ومشاريع حالية ومستقبلية تهدف الى تقديم خدمة تليق بالمواطن السعودي .. مؤكدا أن ذلك يأتي تتويجا لدعم سموه المتواصل للقطاع وترجمه لتوجيهاته السديدة بتوفير جميع الامكانيات الحديثة وتسخيرها لخدمة المواطنين.

واختتم اللواء الفدا تصريحه قائلا : لا يسعني إلا ان أتوجه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يمد سموه بعونه وتوفيقه في سبيل رفعة هذا الوطن الغالي ليكمل مسيرة التطوير التي بنى أساسها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - ، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز ، في ظل القيادة الرشيدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة