ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد مواصلة العمل حتى مغادرة آخر حاج
الأمير عبد العزيز بن ماجد يهنئ خادم الحرمين وسمو ولي عهده بنجاح موسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة التهنئة والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1433هـ, مبيناً أن هذا النجاح الكبير الذي تحقق جاء بفضل الله أولاً ثم بالتوجيهات السديدة والمتابعة المستمرة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- وحرصهم على تقديم الدعم اللا محدود وتوفير كافة الإمكانيات للقطاعات والأجهزة الحكومية والأهلية لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

جاء ذلك خلال ترؤس سمو أمير المنطقة لاجتماع لجنة الحج بالمدينة المنورة الذي عقد مساء أمس الأول الاثنين في مقر لجنة الحج في طريق العيون بالمدينة المنورة.

وثمن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة الجهود التي قدمتها مختلف القطاعات العاملة في موسم الحج بالمدينة المنورة, مهنئاً سموه كافة العاملين بما تحقق من إنجاز ونجاح وقال سموه, إن خطط كافة القطاعات والأجهزة المعنية بأعمال الحج ما زالت قيد التنفيذ حتى مغادرة آخر حاج في نهاية موسم ما بعد الحج.

يذكر أن عدد الحجاج القادمين للمدينة المنورة عبر محطات الاستقبال بلغ اليوم الاثنين 20-12-1433هـ (23951) حاجاً, وبلغ عدد الحجاج المغادرين من المدينة المنورة (12467) حاجا. بينما بلغ إجمالي قدوم الحجاج للمدينة المنورة (238702) حاجاً وإجمالي الحجاج المغادرين من المدينة المنورة (73691) حاجاً وإجمالي الحجاج المتبقين بالمدينة المنورة (164984) حاجاً, وذلك طبقاً لتقرير أعدته وحدة التقارير والإحصاءات بسكرتارية لجنة الحج بالمدينة المنورة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة