ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية «الجزيرة» إعلامياً.. بحضور بندر بن سعود بن محمد
عبدالعزيز بن أحمد يفتتح المعرض السعودي للفروسية والصيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز المعرض السعودي للفروسية والصيد بحضور صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية وبمشاركة الجهات المشاركه في المعرض كالهيئات والمنظمات والشركات المتخصصة في مجال الفروسية والصيد محليا وإقليميا ودوليا وذلك في مركز أرض المعارض بطريق العليا العام بالرياض.

هذا وقام راعي الحفل الأمير عبدالعزيز بن أحمد بقص شريط المعرض والتجول على منصات العرض المشاركة واطلع سموه على التكنولوجيا الحديثة في تشييد وتجهيز ميادين ومراكز واسطبلات الفروسية بالإضافة إلى جناح الفروسية وجناح الصيد والصقور وجناح الرحلات البرية والرياضات والفنون التشكيلية والشعبية للمشاركين، وفي ختام الافتتاح كرم سموه الجهات المشاركة والراعية للمعرض.

هذا وتستمر فعاليات المعرض حتى الخميس من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً للرجال ومن السادسة مساءً حتى العاشرة للعوائل وسط مشاركة أكثر من 60 عارضاً من مختلف التخصصات أمام المهتمين والزوار.

ويشمل المعرض الذي يقع علي مساحة تسعة آلاف متر مربع حضور خيول لمربط عذبة لعرضها بالمعرض كمبادرة من المربط لإتاحة فرصة مشاهدة جماليات الخيل عن قرب للزوار تحت تنظيم شركة مربط عذبة والشركة الدولية للتسويق كما يحظى بمشاركة محلية ودولية من قبل هيئات ومنظمات وشركات متخصصة في مجال الفروسية والصيد.

يذكر أن منظمة الجواد العربي الشريك الإستراتيجي للمعرض ستقيم دورات متخصصة في مجال تربية الخيول العربية يومي الأربعاء والخميس بعد صلاة المغرب في قاعة المحاضرات للرجال ومن خلال الدائرة الإلكترونية للنساء يقدمها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة الجواد العربي الدكتور محمد مشموم ويمنح الحاضرون شهادات معتمدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة