ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استثناء صهاريج الغاز والوقود والماء
المرور يرصد 46 ألف شاحنة خالفت قرار تنظيم دخول الشاحنات خلال شهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة ـ متابعة وتصوير: عبد الله الفهيد:

رصدت الفرق الميدانية الرسمية والسرية في شعبة السير بمرور منطقة الرياض نحو 46 ألف شاحنة خالفت قرار تنظيم دخول الشاحنات خلال الشهر المنصرم ـ شهر ذي القعدة.

وأوضح لـ»الجزيرة» العقيد علي بن عبد الله الدبيخي رئيس شعبة السير بمرور منطقة الرياض أن فرق المرور الميدانية وفرق المرور السري رصدت 45887 ألف مخالفة لشاحنات لم تلتزم بقرار تنظيم دخول الشاحنات إلى مدينة الرياض في شهر ذي القعدة المنصرم، مبينا أن فرق المرور سواء الرسمية أو المرور السري تمارس أعمالها الميدانية ومتابعتها لأي تجاوزات من الشاحنات في غير الأوقات المصرح لها بالدخول، مشيرا إلى توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض ومتابعة من اللواء عبد العزيز بن حمد أبو حيمد مدير مرور منطقة الرياض للالتزام بالتعليمات والتوجيهات المتعلقة بتنظيم دخول الشاحنات إلى داخل المدينة.

وأشار رئيس شعبة السير بمرور منطقة الرياض إلى أن البرنامج الزمني لدخول الشاحنات لمدينة الرياض كالتالي:

ـ عدم استثناء أحد خلال الأربع وعشرين ساعة مطلقا ما عدا شاحنات صهاريج الخدمات العامة مثل (الماء - الغاز - الوقود) بدخول المدينة على مدار الساعة.

ـ السماح لسيارات صهاريج الصرف الصحي وخدمات التغذية القابلة للتلف والألبان والطيور الحية وسيارات نقل المواشي (الإبل - الأبقار - الأغنام) بدخول المدينة من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً ومن الساعة 9:00 مساءاً وحتى الساعة 5:00 من صباح اليوم التالي.

« خلاطات الأسمنت ونقل الأسفلت (الزفت) يسمح لها بدخول المدينة من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً ومن الساعة 9:00 مساءاً وحتى 5:00 من صباح اليوم التالي.

« أما بقية سيارات الخدمات من الساعة 10:00 مساءاً وحتى الساعة 5:00 من صباح اليوم التالي.

« السماح بدخول جميع الشاحنات الى داخل المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع (الخميس و الجمعة) عدا الوقت المحدد من الساعة 3:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة