ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لتحضير للدورة (33) لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس
وزاري مجلس التعاون الخليجي يعقد الدورة التحضيرية لقمة التعاون اليوم بالمنامة

رجوع

 

البحرين - جمال الياقوت:

يعقد أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مدينة المنامة بمملكة البحرين، اليوم الأربعاء الدورة 125 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون برئاسة معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين.

وصرح معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون، بأن الدورة 125 للمجلس الوزاري، تنعقد للتحضير للدورة (33) لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس، يحفظهم الله، التي تستضيفها مملكة البحرين في شهر ديسمبر المقبل.

وقال معالي الدكتور عبداللطيف الزياني، إن أصحاب السمو والمعالي سيستعرضون الأوضاع الإقليمية والعربية والدولية التي تهم دول مجلس التعاون.

كما سيبحث المجلس الوزاري عدداً من المذكرات والتقارير المرفوعة من اللجان الوزارية بشأن العمل الخليجي المشترك، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الصلة بالحوارات الإستراتيجية بين دول مجلس التعاون وعدد من الدول والتكتلات العالمية.

وأضاف الأمين العام أن المجلس الوزاري لمجلس التعاون سيعقد اجتماعاً متزامناً مع كل من معالي وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية ومعالي وزير الخارجية والتعاون الدولي في المملكة المغربية، لبحث سبل تطوير علاقة الشراكة الإستراتيجية مع البلدين الشقيقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة