ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أهدى (الجزيرة) نسخة من الرسالة
السعود يحصل على الماجستير في (معوقات الاحتراف الخارجي للاعبين السعوديين)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل عضو الجمعية العمومية لاتحاد الكرة السعودي، والمشرف العام على الفئات السنية في النادي العربي بعنيزة الأستاذ هاني بن عبدالعزيز السعود على شهادة الماجستير من جامعة الملك سعود بعد أن أكمل متطلبات الدرجة من قسم الإدارة الرياضية والترويحية بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني في الجامعة والتي أنهاها بتقديم رسالته للدرجة والتي حملت عنوان (معوقات الاحتراف الرياضي الخارجي للاعبي كرة القدم السعوديين) والتي أشرف عليها الدكتور عمرو بن أحمد الجمال أستاذ الإدارة الرياضية المشارك بالكلية.

وقد تضمنت الرسالة إطاراً عاماً للدراسة كما أشارت إلى نشأة الاحتراف وتطوره وانتقالات اللاعبين بجانب إجراءات الدراسة وعرض النتائج والتوصيات الخاصة بالرسالة.

من جانبه قدم الأستاذ هاني السعود شكره لكل من دعمه ووقف معه حتى تمكن من إنجاز الرسالة والحصول على الشهادة.. متمنياً أن تحقق الأهداف التي ينشدها من خلال التطرق لمثل هذا الموضوع الهام في الشأن الرياضي.

هذا وقام السعود بزيارة لصحيفة (الجزيرة) التقىخلالها بسعادة مدير التحرير الزميل الأستاذ محمد العبدي وأهدى له نسخة من الرسالة ودار بينهما حوار طويل حول الاحتراف في المملكة والأحداث الرياضية الحالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة