ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* سمو الأمير نواف بن فيصل حسمَ أمر مرجعية اتحاد الكرة، وأكد أن الجمعية العمومية للاتحاد هي مرجعه الرسمي والقانوني، وليس هناك سُلطة على الاتحاد فوق سُلطة الجمعية العمومية.

***

* خطفت جماهير نجران نجومية المرحلة الحادية عشرة لدوري زين، بوقوفها الوفي مع فريقها الكروي ودعمه مادياً وتكفُّلها بمعسكر الفريق، ومساندته في مباراته أمام الاتحاد، حتى تمكَّن من تحقيق انتصار واسع.. هذه الجماهير المخلصة.

***

* الإدارة الاتحادية تشكو من أزمة مالية، في حين أنها تعاقدت مع اللاعب البرازيلي سوزا بأكثر من خمسين مليون ريال.!! هناك وفرة مالية ولكن يُصاحبها عشوائية في الصرف.

***

* اقتربت مواجهة الحسم الآسيوي، وقلوب المحبين السعوديين تهتف لممثل الوطن فريق الأهلي، وتدعو المولى له بالتوفيق، وأن يحرز اللقب الكبير.

***

* اعتدى الحكم الخضير على لاعب الفيصلي عبد الله المطيري، فعاقبته لجنة الانضباط بغرامة 40 ألف ريال.. والسؤال الآن.. هل ستذهب الغرامة للاعب المُعتدى عليه!؟ وإذا كانت لا تذهب.. فكيف يكون الاعتداء على اللاعب، واللجنة هي من يستحوذ على الغرامة؟!

***

* الانتقادات التي تُوجه لمدير الفريق الأهلاوي طارق كيال من لاعبين سابقين في الأهلي، لا يمكن أن تجد قبولاً من الآخرين في ظل النجاحات التي يُسجلها الفريق تحت إدارة الكيال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة