ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وفد كوري زار النادي والتقى القريني
رئيس الشباب يجتمع بمدرب الفريق لبحث نتائج الفريق الأخيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

اجتمع الرئيس الشبابي الأستاذ خالد البلطان مساء أمس عقب نهاية مران الفريق الأول مع المدير الفني لفرق كرة القدم بالنادي ميشيل برودوم في اجتماع مغلق وذلك من أجل مناقشته عن مستوى الفريق الأول والذي مني أخيرا بخسارة ثقيلة تلقاها على يد نادي الاتفاق بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية.

الرئيس الشبابي اجتمع لمدة ساعة ونصف في مكتبه بالنادي مع البلجيكي برودوم وذلك من أجل معرفة الأسباب التي أدت إلى ضعف المستوى العام للفريق وظهوره بشكل غير مرضٍ في الجولات الماضية كان آخرها في مباراة الاتفاق.

كما علمت «الجزيرة» أنه تم التطرق في الاجتماع المغلق إلى متطلبات الفريق الأول في الفترة المقبلة وأيضا إلى الأسماء التي سيتم تسريحها عن الفريق من محليين أو أجانب وعلى رأسهم الأوزبكي جيباروف والذي سيكون أول المغادرين في فترة الانتقالات الشتوية، هذا وسيتم خلال مطلع الشهر المقبل عقد اجتماع آخر وذلك لوضع تقييم كامل لجميع اللاعبين الأجانب فضلا عن اللاعبين المحليين بعد أن يتم أخذ رؤية أخيرة عن وضع الفريق.

تدريبياً أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر يوم أمس الثلاثاء استعدادا لملاقاة ضيفه الفريق الاتحادي السبت المقبل وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ماجد المرحوم بعد شفائه من الإصابة أسفل الركبة.

من جهة أخرى زار وفد شبابي من كوريا الجنوبية أمس مقر نادي الشباب وذلك ضمن زيارته للمملكة، واطلع على منشآت ومرافق النادي كالملاعب والصالة الرياضية والنادي الراقي، ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم، فضلاً عن المباني الإدارية، مبدياً إعجابه بالعمل المنظم في النادي، وكان برفقة الوفد الشبابي الكوري الجنوبي أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة