ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد السعودي ينتظر العقوبة من الاتحاد الآسيوي
الجماهير السعودية صغاراً وكباراً يطالبون الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف الهزازي والحربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود راضي الرفاع:

طالب عدد كبير من الجماهير السعودية من الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف إبراهيم هزازي من الاتحاد ومنصور الحربي من الأهلي بعد الأحداث المؤسفة التي ظهرت لقطاتها في التلفزيون بعد انطلاق صافرة نهاية المباراة مباشرة بالقرب من مدرجات الأهلي وتحديداً في منتصف الملعب، حيث قام هزازي بضرب الحربي على وجهه، قبل أن يقفز الحربي بقدمه ويضرب هزازي في بطنه، ليتدخل اللاعبون ويفضون الاشتباك، وسقط الحربي ليستغل هزازي الموقف ويركل الحربي مجدداً في بطنه.

حيث توقعت الجماهير السعودية بتدخل لجنة الانضباط في السعودية قبل تدخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتفرض عقوبات صارمة على اللاعبين المتشابكين. فيتفاجأ الجمهور بانخراط اللاعب إبراهيم هزازي في التشكيلة الأساسية مع فريقه دون إيقاف أثناء لقائهم مع نجران.

كما يذكر من بين الجماهير السعودية صغار بالسن فشاهدوا الانفلات والركل والرفس على طريقة المصارعة الأمريكية فقد يتأثر هؤلاء الصغار فيهم.

يذكر أن الأستاذ أحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد قال: «ما حدث بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد في البطولة الآسيوية، أمر مؤسف بالفعل، لا يتمنى أحد أن يراه في كرة القدم، خصوصاً، بين ناديين شقيقين يمثلان المملكة العربية السعودية ومن نفس المدينة وتربطهما الكثير من علاقات الود والتاريخ المشترك، وطبيعي أن هذا الأمر يُقلقنا، ولا نقره، ولا نقبله، فهو بالفعل لا ينقل الوجه الحقيقي للأهداف السامية التي نحاول أن نرسمها لكرة القدم السعودية.. وسننتظر ما ينم من قرارات من الاتحاد الآسيوي، حيال هذا الموضوع، فالمباراة كما يعلم الجميع تحت مظلة الاتحاد الآسيوي»..

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة