ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 07/11/2012 Issue 14650 14650 الاربعاء 22 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عصر اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد للشباب
الهلال يستضيف التعاون.. والأهلي يستقبل هجر

رجوع

 

يتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية على كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب حيث تقام مباراتا نصف النهائي في الرياض وجدة وهي على النحو التالي:

الهلال x التعاون

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3:10 عصرا, في مواجهة لن تكون سهلة لأي من الطرفين رغم فارق الإمكانات الفنية التي تميل لصالح الهلال إلى جانب عامل الأرض.

الهلال يدخل المباراة بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه الأهلي والوحدة والفتح بلا خسارة, ويسعى لإكمال مشواره بالتأهل للنهائي رغم أنه سيفتقد خدمات بعض لاعبيه لمشاركتهم مع الأخضر الشاب في بطولة آسيا في الإمارات, بينما التعاون استحق صدارة المجموعة الأولى التي ضمت إلى جواره النصر والقادسية ونجران, ويسعى للكسب لإكمال نجوميته التي سجلها في الأدوار التمهيدية.

الأهلي x هجر

يلتقيان في ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي الساعة 3:40 عصرا, مواجهة هي الأخرى صعبة لطرفيها رغم أن الأهلي يمتلك لاعبين أكثر خبرة ويلعب بعاملي الأرض والجمهور.

الأهلي تأهل من المجموعة الثالثة كأفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث ويبحث عن الفوز لضمان لعب المباراة النهائية على أرضه بعد أن مالت القرعة إليه.. بينما هجر جاء تأهله بصدارة المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه الاتحاد والاتفاق والشباب, بل أنه سجل اسمه أول المتأهلين بلا خسارة.. وسيبحث عن الفوز لتأكيد قوته وأحقيته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة