ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تستعرض أبرز حلول الأعمال وتطورات تكنولوجيا المعلومات أمام رجال الأعمال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

عقدت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مؤخراً في مدنية اسطنبول بتركيا «منتدى موبايلي للأعمال» الثاني بحضور أبرز المهتمين من قطاع الأعمال السعودي الذين تبادلوا خلال المنتدى وجهات النظر حول مستجدات قطاع الأعمال وما يتطلبه ذلك من خدمات اتصالات تواكب تلك التطورات. وعلى مدى ثلاثة أيام استعرضت «موبايلي» خلال المنتدى أبرز حلول الأعمال التي تدعم هذا القطاع الحيوي وتلعب دوراً كبيراً في نمو معدل الإنتاج وزيادة الأرباح وتحسن مستوى تجربة العملاء، حيث تساهم التقنيات المتقدمة التي توفرها «موبايلي» كشبكة الألياف البصرية وخدمات الجيل الرابع في إنجاز المهام بسهولة وسرعة عالية، معتمدة بذلك على بنيتها التحتية المتينة ذات الموثوقية العالية.

وشهد المنتدى عقد العديد من ورش العمل من جانب شركاء «موبايلي» في خدمات قطاع الأعمال أبرزهم (IBM) العالمية، (RIM) و(NOKIA) بهدف استعراض الخدمات المبتكرة والحلول التي يتم تقديمها لقطاع الأعمال مثل خدمة الخادم السحابي الذي يسهل على قطاع الأعمال إيجاز المهام بأسرع وقت وفق أرخص التكاليف.

يذكر أن «موبايلي» تحرص على عقد العديد من فعاليات التي تهم قطاع الأعمال بين وقت وآخر فقد عقدت الشركة مؤخراً (قمة الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات) التي حظيت باهتمام كبير ومشاركة 25 مسؤولاً من كبار التنفيذيين من قطاع الأعمال الذين يمثلون كبرى شركات القطاع الخاص وجهات حكومية رائدة بالمملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة