ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«حديد الراجحي» راع ذهبي لمعرض الخمسة الكبار بدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت حديد الراجحي كراعٍ ذهبيٍ في معرض (الخمسة الكبار) الذي أقيم في مركز المعارض الدولي في دبي بدولة الإمارات المتحدة وانطلقت فعالياته من 5 نوفمبر واستمر حتى 8 نوفمبر 2012م وافتتحه بالنيابة صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ابن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمشاركة 2,500 من الشركات والعارضين.

وقد دأبت شركة حديد الراجحي على المشاركة في هذا المعرض منذ عدة سنوات، ويعتبر من أكثر المعارض الشاملة التي تعنى بقطاع الإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط، كما إنه يشكل فرصة مناسبة لعرض منتجات حديد الراجحي المتميزة، وعرضت الشركة في جناحها عينات وصورا لمنتجاتها، وقامت بتوزيع كتيبات تعريفية بنشاطات الشركة ومرافق إنتاجها ومنتجاتها واستخدامات تلك المنتجات.

وتأتي هذه المشاركة في وقت تتطلع حديد الراجحي إلى توسعات جوهرية في الطاقة الإنتاجية. وكانت الشركة قد ضخت كميات كبيرة من حديد التسليح للسوق المحلي لتغطية الطلب المتزايد من هذه المنتجات .

وأبدى القحطاني اعتزازه بحضور حديد الراجحي من خلال جناح متميز صمم خصيصاً لهذه المناسبة ،عرضت الشركة فيه منتجاتها المتنوعة للزوار الذين أبدوا إعجابهم بما وصلت إليه الصناعات السعودية والخليجية من مستوى عالمي رفيع.

يذكر أن شركة حديد الراجحي تهدف لرفع حصتها التسويقية في سوق المملكة إلى أكثر من 20 في المائة، وذلك بإنتاج مليون طن إضافي من حديد التسليح بمقاسات (10 - 40 مليمتر) ليصبح الإجمالي 1,750 (ألف وسبعمائة وخمسون ألف طن)، و250 ألف طن من اللفائف (5.5 - 16 مليمتر)، ليزيد الإنتاج الكلي للشركة ويتخطى المليوني طن سنوياً من حديد التسليح واللفائف والتجاري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة